"ألف للتعليم" تكرم 71 متميزا بالمدارس الحكومية في إكسبو 2020

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 11 نوفمبر 2021ء) كرمت "ألف للتعليم" الشركة العالمية المتخصصة بمجال حلول تكنولوجيا التعليم و التي تعمل على تمكين القوى العاملة وتزويدها بمهارات القرن الواحد والعشرين 71 فائزا ممن تميزوا في تطبيقات التعليم الرقمي في المدارس الحكومية بالدولة و ذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من "جائزة ألف للتعليم".

جاء ذلك في الحفل الذي استضافه مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي وحصد خلاله المتميزون ضمن ثماني فئات .. جوائز نقدية بلغ مجموعها أكثر من مليون درهم إماراتي.

و قال جيفري ألفونسو الرئيس التنفيذي لشركة ألف للتعليم: " دولة الإمارات سباقة في تبني أحدث تكنولوجيات التعليم المبتكرة .. و اجتماعنا اليوم للاحتفاء بالتميز في القطاع الرقمي دلالة واضحة على تلك الحقيقة" .

وأضاف : " منذ انطلاقتنا في ألف للتعليم ارتبطنا بأوثق علاقات التعاون مع الهيئات التعليمية في دولة الإمارات و التي أسفرت بدورها عن نجاحنا في تمكين أكثر من 150 ألف طالب يتوزعون على أكثر من 400 مدرسة حكومية في الإمارات من الحصول على أرقى معايير التعليم الرقمي".

وقال : " نولي اهتماما خاصا بجائزة ألف للتعليم لأنها إحدى أدواتنا الفاعلة في تكريم الرواد الحقيقيين في مجتمعنا التعليمي الذين تفوقوا في تطبيق التعليم الرقمي من خلال منصة ألف".

من جانبها قالت الدكتورة عائشة اليماحي مستشارة مجلس إدارة ألف للتعليم: "يزيدنا فخرا أن يتزامن احتفالنا بتكريم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور المتميزين في تطبيق التعليم الرقمي ضمن "جائزة ألف للتعليم" 2021 مع احتفالات دولة الإمارات باليوبيل الذهبي .

. فمنذ انطلاقتنا الأولى في عام 2015 سخرنا في شركة ألف للتعليم أحدث المبتكرات التكنولوجية الحديثة كالذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لتطوير المنظومة التعليمية في الدولة وتحسين نتائج التعلم وتمكين الطلاب من اكتساب المهارات الأساسية لمهنهم المستقبلية".. و أضافت إن جائزة ألف للتعليم ستنتقل من المحلية إلى العالمية مع انطلاق دورتها الثالثة.

وقد فازت ثلاثة نطاقات تعليمية على مستوى الدولة من أبوظبي والشارقة والعين ضمن فئة جائزة "قائد نطاق ألف المتميز".. في حين فازت ثلاث مدارس من الشارقة ورأس الخيمة والعين بجائزة "قائد مدرسة ألف المتميز".

و على صعيد فئة "معلم ألف المتميز" توزع الفائزون على مناطق الشارقة والظفرة والعين إلا أن الجائزة الذهبية كانت من نصيب نورة محمد اليليلي من مدرسة عائشة بنت عثمان.

و حصد أحمد حسن المنصوري جائزة "الشخصية الرائدة في المجتمع" نظرا لدوره في رفع سوية الوعي بالتعلم الرقمي والابتكار من خلال المبادرات المتعلقة بألف، والمساهمة في نشر محتوى تثقيفي من خلال قناة إنستجرام "مشوار قصير" التي تأخذك في رحلة تطوير الذات.

وضمن فئة "طالب ألف المتميز" تم الإعلان عن 21 فائزا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق جائزة ألف للتعليم لأول مرة في عام 2020 نظرا لتزايد أهمية التعلم الرقمي في دولة الإمارات وفي العام الماضي تم تكريم 67 فائزا.

جوجل بلس شارك في واتس ایب