110 منشآت تدعم مبادرة خيرية الشارقة "معا لإسعادهم "

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 12 اكتوبر 2021ء) حظيت مبادرة "معا لإسعادهم " التي أطلقتها خيرية الشارقة قبل عام و التي تعني بإشراك أصحاب الأعمال و المشاريع الإستثمارية المحدودة بتقديم دعم جزئي من خلال تخصيص / 1/ درهم عن قيمة كل فاتورة من ريع دخل المنشاة - بتعاون من 110 جهات مشاركة من مختلف إمارات الدولة .

وتأتي هذه المبادرة تجسيدا لرؤية وسعي الجمعية نحو فتح آفاق المشاركة الفعالة من مختلف فئات المجتمع وتمكينهم من القيام بالمسئولية المجتمعية وتأكيدا على توجهيات القيادة الرشيدة في إشراك جميع شرائح المجتمع في دعم مشاريع أهداف العمل الإنساني.

وقال علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار في الجمعية ان المبادرة تحظى بإهتمام قطاع كبير من شركاء العمل الخيري في كافة الإمارات ونتطلع إلى مزيد من المشاركة من أصحاب المشاريع الإستثمارية لافتا إلى وجود تنسيق مع كافة المنشآت على تحصيل قيمة تبرعاتهم وفق آلية محددة تضمن وصول كافة مساهمات شركاء المبادرة إلى الجمعية ليتم إنفاقها في مشاريع الصدقة العامة التي تُخصص لمشاريع الخير المختلفة.

واعتبر ان المشاركات المجتمعية تعكس القيم السامية التي تربى عليها مجتمع الإمارات بمواطنيه والمقيمين على أرضه وحرصهم على مبادئ التكافل الاجتماعي.

جوجل بلس شارك في واتس ایب