نقل عجمان يعيد افتتاح خط أبوظبي لحافلات النقل العام

عجمان (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 05 سبتمبر 2021ء) أعلنت هيئة النقل في عجمان عن إعاده فتح خط عجمان /أبوظبي اعتبارا من اليوم بناء على التحديثات الأخيرة للهيئة الوطنية للازمات و الكوارث و بعد أن تم إغلاقه منذ ابريل 2020.

ويبدأ مسار الرحلة من محطة المصلى إلى محطة حافلات أبوظبي عودةً الى محطة المصلى ، و ستنطلق اول رحلة في الساعة ٧:٠٠ صباحا من عجمان و اخر رحلة ستكون في الساعة ٦:٠٠ مساءً.

أما بالنسبة للانطلاق من أبوظبي فستكون أول رحلة الساعة ١٠:٠٠ صباحا من محطة حافلات أبوظبي إلى الساعة ٩:٠٠ مساءً أما بالنسبة لسعر التذكرة 35 درهما نقدا ً و باستخدام بطاقة مسار ستكون التكلفة 30درهما.وقال المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة –هيئة النقل إن عدد الرحلات لخط أبوظبي بإجمالي 4 رحلات يومياً تنقسم إلى رحلتين من عجمان إلى أبو ظبي و رحلتين من أبوظبي إلى عجمان ذهاباً و إياباً .

وأكد المهندس سامي أنه يتم نقل الركاب من محطة المصلى – عجمان و إنزالهم في إمارة أبوظبي مباشرة ولا يتم نقل أي راكب بعد التحرك من إمارة عجمان كما أن حافلات النقل العام مزودة بكاميرات داخلية لمراقبة الرحلات و الركاب بشكل مباشر .

و أشارت الهيئة إلى تشديد الإجراءات الاحترازية لحافلات النقل العام حيث يتم تعقيم الحافلات بعد كل رحلة و يتم الفحص الحراري للركاب قبل ركوبهم للحافلة كما تم تزويد الحافلة بمفتش مع السائق ضمن الرحلة حيث يقوم يتأكد من حصول كافة الركاب على نتائج الفحص السلبية PCR أو DPI/ على أن لا تتجاوز المدة المحددة كما هو معلن من قبل الهيئة الوطنية الأزمات و الكوارث و ذلك للحفاظ على صحة و سلامة مستخدمي حافلات النقل العام .

جوجل بلس شارك في واتس ایب