الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام القادمة

ابوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 20 ديسمبر 2020ء) توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس فى الدولة خلال الأيام القادمة على النحو التالي .

الطقس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الشمالية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة - تميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف.

الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.

البحر: مضطرب الموج في الخليج العربي و خفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان الإثنين.

الطقس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الشمالية والشرقية - انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة خاصة غرباً الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر غرباً ، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س البحر: متوسط الموج إلى مضطرب غرباً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الطقس: صحو إلى غائم جزئياً أحياناً الرياح: شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س البحر: مضطرب إلى متوسط الموج غرباً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الطقس: رطب على المناطق الداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً خاصة غرباً الرياح: شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان الخميس.

الطقس: رطب مع احتمال تشكل ضباب خفيف أو ضباب على بعض المناطق الداخلية صباحاً – صحو إلى غائم جزئياً بوجه عام الرياح: شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 30 كم/س البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

جوجل بلس شارك في واتس ایب