"ناشئة الشارقة" تفتح التسجيل للمشاركة في مخيمها الشتوي الافتراضي

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 10 ديسمبر 2020ء) تنظم "ناشئة الشارقة" التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين مخيمها الشتوي الافتراضي خلال الفترة من 14 إلى 26 ديسمبر الجاري وذلك انطلاقاً من حرصها على توفير بيئة مثالية لمنتسبيها لقضاء عطلة شتوية ممتعة.

ويهدف المخيم الذي تُنفذ برامجه وأنشطته عن بُعد عبر تقنيات الاتصال المرئي إلى استثمار طاقات الناشئة واحتوائهم في بيئة جاذبة تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع تطلعاتهم من خلال مجموعة من الأنشطة التفاعلية المنوّعة.

وفتحت ناشئة الشارقة باب التسجيل للمشاركة في المخيم للناشئة والشباب في الأعمار ما بين 13 إلى 18 عاماً حتى اكتمال العدد المطلوب وعلى الراغبين في المشاركة التسجيل عبر زيارة الموقع الإلكتروني WWW.Shjyouth.ae.

ويضم المخيم باقة من البرامج والأنشطة التي تجمع بين أصالة التقاليد الإماراتية ومختلف المهارات الحياتية المعاصرة ومنها برنامج "فن الطبخ" الذي يقدمه رامي الجبرائيل الشيف التنفيذي في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وبرنامج "الميلس" الذي يقدمه سعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وبرنامج "الخاسر الأكبر" الذي يقدمه تامر عز الدين دسوقي مشرف عام النشاط الرياضي في ناشئة الشارقة.

كما تضم قائمة أنشطة المخيم برنامج "فن الإيبرو الرقمي" الذي يقدمه محمد جليل مشرف عام مسار الفنون التشكيلية في ناشئة الشارق، وبرنامج "مهاراتي – إدارة الفعاليات" الذي يقام بالتعاون مع مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وتقدمه أماني عبداللطيف الحساسنة تنفيذي أول الاتصال المؤسسي والتسويقي ومشرف فعاليات في المركز وبرنامج "مهارات من مايكروسوفت" ويقدمه مصطفى أبا زيد مشرف عام مسار العلوم والتكنولوجيا في ناشئة الشارقة إضافة إلى برنامج "اللعب بالدراما" ويقدمه المخرج المسرحي عدنان سلوم مشرف عام مسار الفنون المسرحية في ناشئة الشارقة.

ويوفر المخيم برنامجا بعنوان "رسم الشخصيات" ويقدمه محمد الجندلي مصمم شخصيات كرتونية إضافة إلى برنامجين بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وهما "أمن المعلومات" وتقدمه المساعد أول بشرى سعيد الكعبي وبرنامج "أنا أسرتي" لتعزيز الوعي بأهمية الأسرة في المجتمع ويقدمه الرائد مانع علي النقبي.

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات