حديقة الحيوانات بالعين تطلق خدمة الباحث البيئي للطلاب والأكاديميين

العين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 25 اكتوبر 2020ء) أطلقت حديقة الحيوانات بالعين خدمة الباحث البيئي لفئة الطلاب والأكاديميين تشمل الدخول المجاني للطلاب لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بهدف تسهيل أبحاثهم في مختلف مراحلهم الدراسية.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء إلى توفير أفضل البرامج والتجارب التعليمية التي تتماشى مع مناهج دولة الإمارات وجهود مركز الأبحاث في توفير المصادر المعرفية البيئية المتنوعة التي تخدم الباحثين والأكاديميين والمختصين والزوار وشتى شرائح المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية .

وأشارت منيرة الحوسني مدير إدارة مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء في حديقة الحيوانات بالعين إلى أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرص مركز الأبحاث على توفير بيئة تعليمية مختلفة وملهمة للطلاب تمكنهم من فهم مناهجهم الأساسية بسهولة أكثر من خلال البحث في المراجع والمصادر الإلكترونية المتنوعة التي يضمها المركز.

ولفتت الحوسني إلى أن مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء يعمل باستمرار على إيجاد طرق تعليمية متجددة ومبتكرة للطلاب من خلال الاستفادة من الكتب والمصادر المتوفرة فيه، في البحوث المدرسية والجامعية لجميع المدارس والجامعات في الدولة والتي يمكن الحصول عليها بالحجز المسبق عن طريق البريد الإلكتروني".

يذكر أن مركز الأبحاث يوفر مصادر معلوماتية ضخمة وخدمات بحثية ومعرفية لكافة الباحثين الأكاديميين من المعاهد والمدارس والجامعات، ويضم حوالي 11 ألف كتاب بيئي تتنوع ما بين كتب ومجلات وموسوعات وقواميس وأطالس وأدلة وأقراص فيديو ومصادر خاصة بالطلبة المهتمين بالعلوم وصون الطبيعية والحياة البرية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب