المرشح الرئاسي السوري محمود مرعي لسبوتنيك: سأعمل على ضمان وحدة سوريا ومحاربة الاحتلال

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 16 مايو 2021ء) محمد معروف. قال المرشح للانتخابات الرئاسية السورية محمود أحمد مرعي، اليوم الأحد، إن برنامجه الانتخابي يتضمن عدة ثوابت بينها الحفاظ على وحدة وسيادة سوريا بجانب محاربة الاحتلالات التركية والأميركية والإسرائيلية" في البلاد، متعهدا بالسماح بمشاركة حقيقية وفاعلة للمعارضة حال فاز بالانتخابات المقررة في 26 أيار/مايو الجاري​​​.

وقال مرعي في حديث لسبوتنيك إن برنامجه الانتخابي يتضمن "ثوابت وطنية منها وحدة سوريا أرضا وشعبا وسيادتها على كل التراب السوري إضافة إلى محاربة الاحتلالين الأميركي والإسرائيلي والتركي".

وتابع المرشح الرئاسي: "برنامجي الانتخابي يتضمن أيضا العمل على رفع العقوبات عن سوريا لأنها فرضت من قبل أميركا من جانب أحادي وطالت المواطن السوري بشكل أثر على حياته الاقتصادية بشكل كبير".

وأوضح "سوف أعمل على الإفراج عن معتقلي الرأي والأسرى والمخطوفين وتكريم أسر الشهداء وعودة المهجرين السوريين إلى بلدهم ووطنهم سوريا وتأمين حياة كريمة لهم".

وحول إجراء مناظرات بين المرشحين للرئاسة، قال مرعي "حتى الآن لا توجد ترتيبات لمناظرات، وأنا مع أن تكون هناك مناظرة بين المرشحين الثلاثة وأن توجه أسئلة من الإعلام والصحفيين وأن يشرح كل مرشح برنامجه ووجهة نظره".

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات