لاعبة منتخبنا الوطني تحقق نتائج جيدة في تصفيات المنطقة الآسيوية الشطرنج

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 29 مايو 2020ء) حققت حنان خليل الحوسني لاعبة منتخبنا الوطني ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة نتائج جيدة في تصفيات المنطقة الآسيوية "3.1 " للشطرنج لفئة الناشئات تحت 20 سنة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة على شبكة الانترنت "أونلاين" وتستمر حتى يوم 3 يونيو المقبل وهي البطولة التي تقام للمرة الأولى على الشبكة العنكبوتية نظرا للإجراءات الاحترازية المطبقة للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم.

وجاءت حنان خليل في المركز الرابع على مستوى المنطقة الآسيوية التي لعبت بها "3.1" ورغم أنها لم تتأهل للمباريات النهائية إلا أنها قدمت مستوى جيدا من خلال حصولها على 6 نقاط في 9 جولات بفارق نقطة واحدة عن المركز الثالث ونقطتين عن المركز الأول، ما يؤكد أن اللاعبة في دائرة المنافسة على الصدارة.

وجاءت ريان محمد المازمي لاعبة منتخبنا الوطني ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في المركز التاسع بعدما سجلت 5 نقاط في 9 جولات تلتها فاطمة سيف آل علي في المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط.

وأوضح الدكتور سرحان المعيني رئيس الاتحاد أن المشاركة في أية بطولة تعتبر إيجابية للاعبين واللاعبات لأنها ترفع من المستوى الفني وتزيد الاحتكاك وترفع معدل التنصيف بحصول أي لاعب على نقاط المشاركة وبعيدا عن النتائج التي حققها جميع لاعبي المنتخب في البطولة وظهور حنان خليل في مركز متقدم.. مشيرا إلى أن سياسة الاتحاد لن تتغير في الاستمرار في المشاركة في البطولات خاصة التي تقام على الشبكة العنكبوتية نظرا لأنها لا تكلف الاتحاد تذاكر سفر ولا فنادق وسفر بعثة أي أن البطولات تأتي إلينا.

جوجل بلس شارك في واتس ایب