اللجنة العليا المنظمة لـ " كأس العالم للأندية " ترحب بالوفود والفرق المشاركة والجماهير

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 11 ديسمبر 2018ء) رحبت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية " الإمارات 2018 " بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " والفرق العالمية والجماهير والزوار القادمين لمساندة فرقهم في منافسات البطولة التي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر في مدينتي العين وأبوظبي.

وتشهد البطولة مشاركة 7 فرق، هي: العين ممثل الإمارات، وريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، وريفر بليت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، وكاشيما انتلرز بطل آسيا، وويلينغتون النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وجوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف، إضافة إلى الترجي التونسي.

ودعت اللجنة الجميع لمساندة العين في المحفل العالمي ودعم طموحاته لتخطي الأدوار الأولى من البطولة وتمثيل كرة الإمارات بصورة مشرفة.

وقال معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنة إن دولة الإمارات وشعبها الأصيل يرحب بوفود وفرق وضيوف وزوار كأس العالم للأندية " الإمارات 2018 ".

وأضاف " ننتهز هذه المناسبة لنتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الدعم الكبير لقطاع الرياضة في دولة الإمارات ".

وأفاد بأن تنظيم الدولة لبطولة كأس العالم للأندية وللمرة الرابعة يعد فرصة جديدة ليتعرف العالم أجمع على ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا بجانب كرم وطيبة وحب أهل الإمارات لضيوفهم القادمين من مختلف بقاع العالم.

وتابع " كما تؤكد استضافة الدولة للبطولة على الثقة العالمية في بنيتها التحتية المتكاملة ومرافقها الرياضية المجهزة على أكمل وجه لتضاهي الأفضل عالمياً وما تتميز به كوادرها ولجانها التنظيمية من خبرات وقدرات تنظيمية كبيرة وجاهزية عالية لاستضافة أكبر الفعاليات الرياضية العالمية ".

وأضاف معاليه " إن دولة الإمارات بقيادتها الحكيمة تسعى دوما لتقديم الأفضل ووضع بصماتها التنظيمية بمثل هذه المحافل التي جسدت شراكتنا المتينة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا /، وها هو اليوم الذي يعود فيه مونديال الأندية، مجدداً لأبوظبي بعد أن نجحت العاصمة في إبهار العالم باستضافة هذا العرس الكروي العالمي بتميّز واقتدار في أعوام 2009 و2010 و2018 لنجدد الصورة الرائعة التي رسمناها في الماضي، ونؤكد أننا على قدر التحدي وعلى استعداد تام لتقديم أحد أفضل بطولات كأس العالم للأندية تنظيماً ونجاحاً على كافة المستويات ولاستقبال أبطال العالم وعشاق الساحرة المستديرة هنا في عاصمة الرياضة العالمية ".

وقال معاليه " كون العام الحالي يحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع "عام زايد" ولاتباع نهج الوالد المؤسس في تعزيز القيم الأخلاقية النبيلة والمساواة والعطاء.. فقد سعينا خلال تحضيراتنا للبطولة لإشراك جميع الفئات والأعمار والجنسيات في العملية التنظيمية واستجاب أكثر من 10 آلاف متطوع ومتطوعة في تلك التحضيرات مدفوعين بثقافة حسن الضيافة والكرم الراسخة في الهوية الإماراتية مما وفر لشبابنا فرصة ثمينة للتعبير عن أنفسهم وقدراتهم وحبهم للعمل التطوعي واكتساب خبرات تنظيمية وعملية في حدث كروي عالمي من أجل المساهمة في إنجاح استضافة الإمارات للبطولة ".

وأضاف " إن النسخة الخامسة عشرة من كأس العالم للأندية هي فرصة رائعة لكافة جماهير وعشاق كرة القدم للتفاعل مع البطولة وأجواء المنافسة والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التفاعلية العديدة التي تقام خلال أيام البطولة، فالحدث أكثر من مجرد مباريات في كرة القدم وإنما كرنفال كروي عالمي متكامل من أرض زايد وفي عام زايد ويجسد رسالة السلام والمحبة من الإمارات للعالم ودورها الكبير في تعزيز الملتقيات والتجمعات الرياضية العالمية لعكس نهج الإمارات وأسمى قيم التسامح والسعادة والتعايش بين مختلف ثقافات العالم ".

وتمنى معاليه التوفيق والنجاح لفريق العين المشارك في بطولة كأس العالم للأندية وتمثيل كرة الإمارات خير تمثيل في المحفل العالمي.

من جانبه، قال سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي عضو اللجنة المحلية العليا المنظمة لكأس العالم للأندية إن " استضافة الإمارات لكأس العالم للأندية من جديد يمثل حدثا عالمياً رياضياً جديدا سيسهم بترك أصداء عالمية كبيرة وسيعزز خطط التقدم الرياضي وسيسهم بنجاحات مهمة على مختلف الصعد ".

وأضاف إن دولة الإمارات وعاصمتها أبوظبي تقدم النموذج والمثل الرائع في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية العالمية والمجتمعية بما يعكس الثقة العالمية في قدرات الإمارات التنظيمية وتوفر البنية التحتية المميزة لتثبت في كل يوم قدرتها علي الابداع والتألق في كثير من الفعاليات الجماهيرية.

وأشاد الرميثي بالدعم السخي والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتحقيق الإنجازات والنجاحات لمسيرة تقدم الإمارات في شتى المجالات ومن بينها القطاع الرياضي الذي يعاصر نهضة كبيرة في مختلف الألعاب، مشيدا بالدور الكبير لمعالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة ودعم مجلس أبوظبي الرياضي المستمر للارتقاء بالقطاع الرياضي باستضافة واحتضان اهم الفعاليات العالمية متمنيا لفريق العين ممثل كرة الإمارات المشاركة الناجحة وتحقيق افضل النتائج.

جوجل بلس شارك في واتس ایب