25 قاربا في سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف الجمعة المقبل

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 11 نوفمبر 2018ء) يشارك في سباق شوط كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما قاربا المقرر يوم الجمعة المقبل .

و يمثل السباق اغلى واعرق السباقات البحرية التراثية في الدولة ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.

ويقام السباق الكبير بالتزامن مع تحدي دبي للياقة /30 دقيقة كل 30 يوما/ في قناة دبي المائية بالقرب من محمية خور دبي للحياة البرية وقبالة المدرسة الدولية السويسرية في جداف دبي.

وانطلق سباق آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما العريق في النسخة الأولي عام 1998 حيث توج باللقب وقتها القارب /الباز/ بقيادة النوخذة احمد النوبي سعيد بطلا ومنذ تلك الفترة حرص النادي على تنظيم السباق سنويا كاغلى ألقاب هذه الفئة وأكثرها قيمة وجوائز.

وأكد هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن الحدث الكبير يمثل بطولة خاصة تتجدد مرة كل عام منذ سنة 1998 حيث تصل يوم الجمعة المقبل إلى النسخة الثانية والعشرين الأمر الذي يدل على عراقة البطولة الكبيرة.

واوضح القمزي ان اللجنة المنظمة اعتمدت البرنامج الزمني الكامل لمنافسات شوط كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما ودعت اللجنة كافة المتأهلين من النواخذة وملاك القوارب التي احتلت المراكز الخمس والعشرين في الترتيب العام لتأكيد المشاركة في الشوط المرتقب قبل يوم الخميس المقبل موعد اعتماد القائمة النهائية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب