المحرق يتخطى كرباباد وسافرة يتغلب على مدينة زايد بدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

المنامة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 30 يونيو 2018ء) تمكن فريق مركز شباب المحرق من تخطي فريق مركز شباب كرباباد بنتيجة ستة اهداف دون رد وذلك في حساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات.

وتمكن فريق مركز شباب المحرق من فرض أسلوبه في المباراة والسيطرة بصورة مطلقة وتمكن من التسجيل عن طريق علي عبدالرسول 10، 29، عبدالله محمد 32، 34، 40، وسلمان خالد 38.

ومنحت اللجنة الفنية جائزة افضل لاعب ونجم المباراة للاعب فريق مركز شباب المحرق عبدالله المالكي والذي قال "كنا الطرف الأفضل في المباراة من خلال التحركات الموفقة للاعبي الفريق وفرض اسلوبهم على المباراة الى أن تمكنا من تحقيق الفوز بنتيجة عريضة".

كما كسب فريق مركز شباب سافرة فوزا ثمينا ومهما على حساب فريق مركز شباب مدينة زايد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى أيضا.

وكان فريق سافرة الطرف الأفضل في المباراة، خصوصا مع استثماره للفرص التي سنحت له على النحو الأفضل، في حين أن فريق مدينة زايد عابه الأخطاء الدفاعية والفراغات بين لاعبيه رغم تقديمه أداء جيدا في المقدمة.

وجاءت أهداف المباراة على النحو الآتي: لسافرة سجل نواز عبدالستار في الدقيقتين (14) و(20)، عبدالله شعبان (18)، ناصر هلال (22)، عبدالرحمن شعبان (28)، لمدينة زايد عمار محمد (19) و (37)، حمد الدوسري (40).

وتمكن لاعب فريق مركز شباب سافرة هشام ناصر من حصد نجومية مباراة فريقه، بعد أن قدم أداء مثاليا وكبيرا خلال لقاء مدينة زايد.

وساهم هشام ناصر بأدائه الكبير في فوز فريقه المستحق عبر المساهمة مع فريقه في أهداف متعددة.

وأعرب هشام ناصر عن سعادته الغامرة بالمساهمة في تحقيق الفوز الذي أوصل فريقه لرصيد ست نقاط، مؤكدا أن طموح فريقه عال لتقديم الأفضل مستقبلا في قادم المباريات، شاكرا زملائه على الأداء المبذول في المباراة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب

المزيد من المقالات