أهدى الإنجاز لفلاح بن زايد .. غنتوت يتوج بلقب بطولة (اطلنطس) الدولية للبولو بالمغرب

طنجة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 27 يونيو 2023ء) توج فريق نادي غنتوت للبولو بلقب بطولة اطلنطس الدولية السنوية للبولو، التي اختتمت في مدينة طنجة المغربية، بمشاركة أبرز اللاعبين من دول الإمارات، والأردن، وفرنسا، والأرجنتين، وأمريكا، وإسبانيا، وإيطاليا، والمغرب مستضيف البطولة الدولية.
وضمت الأندية المشاركة في البطولة غنتوت ممثل البولو الإماراتي، وفريق اجافاي بولو، وفريق 1896 للبولو، وفريق نادي اريستو للبولو، وفريق نادي بوليريتوس، بجانب فريق نادي (بي جي اتش) بالميري المغربي.
وجاء تتويج فريق غنتوت بأول لقب دولي خارجي للبولو الإماراتي بقيادة ناصر عبدالله الشامسي الفائز بلقب أفضل لاعب في البطولة، ونجم البولو الإماراتي فارس سهيل اليبهوني، وجيراردو وسانتياغو.

وأهدى رئيس وأعضاء فريق نادي غنتوت للبولو، اللقب لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بوصفه مؤسس وراعي مسيرة النادي تقديراً لدعمه وتشجيعه ومتابعة سموه لمسيرة النادي منذ التأسيس في التسعينات.

وثمن أعضاء فريق نادي غنتوت اهتمام ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي لمسيرة النادي ودوره في نهضته وكافة الرعاة والجهات التي ظلت تدعم وتشارك في طفرة النادي العريق.

وأشاد ناصر عبدالله الشامسي عضو مجلس الإدارة وقائد الفريق والفائز بلقب أفضل لاعب في البطولة، بمتابعة مجلس إدارة النادي وجهود كافة اللاعبين الذين كانوا بحجم التوقعات والطموحات للمنافسة على اللقب، وترجمة الصورة المشرفة عن النادي في هذا المحفل الكبير.

وهنأ خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي لنادي غنتوت، فريق النادي، بمناسبة الإنجاز الرياضي الذي تحقق لبولو الامارات، والذي كان ترجمه حقيقية لدعم واهتمام سمو رئيس النادي وجهود مجلس ابوظبي الرياضي ومساهمة الرعاة وكافة الجهات التي تدعم مسيرة النادي.

جوجل بلس شارك في واتس ایب