منتخب الجودو يتوجه غدا إلى طاجيكستان للمشاركة ببطولة "جراند بري"

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 31 مايو 2023ء) تتوجه بعثة منتخب الإمارات للجودو إلى طاجيكستان يوم غد الخميس، للمشاركة في بطولة الـ"جراند بري" المقررة في العاصمة دوشانبي خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو المقبل، وذلك بعد ختام معسكر المنتخب الذي أقيم في أبو ظبي.
وتضم البعثة التي يترأسها ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، 5 لاعبين ولاعبات يشرف على تدريبهم اللاعب الدولي السابق فيكتور سكرتوف.
وأوضح سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد أن قرعة البطولة ستجرى غدا، داعيا أعضاء المنتخب إلى بذل قصارى جهودهم بما يعكس المستوى الحقيقي لجودو الإمارات ويتناسب ورعاية ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، والاهتمام الذي يحظى به المنتخب الأول ضمن خطة الاتحاد لبلوغ أولمبياد باريس 2024.


ويشارك في البطولة 41 منتخبا؛ منها 4 منتخبات عربية هي الإمارات، والبحرين، والمغرب، والجزائر، وتبدأ فعاليات الدور التمهيدي لها يوم بعد غد الجمعة، بمنافسات الوزن الخفيف للجنسين بداية بالسيدات لوزني تحت 52 وتحت 57 كغم، ثم الرجال لوزني تحت 60 و66 كغم،في حين يبدأ منتخبنا مشاركاته في اليوم الأول بـ3 أفراد ضمن منافسات الوزن الخفيف، وتختتم فعاليات البطولة يوم الأحد بمنافسات الوزن الثقيل.

جوجل بلس شارك في واتس ایب