عبدالله العجلة: الشارقة والعين قدما مباراة كبيرة ومثيرة في نهائي كأس رئيس الدولة

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 29 أبريل 2023ء) أعرب عبدالله العجلة رئيس شركة كرة القدم بنادي الشارقة عن سعادته بما حققه فريق الشارقة بتتويجه بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.
وأكد العجلة في تصريح لوكالة أنباء الإمارات" / وام/ عقب تتويج الفريق أمس بعد فوزه على العين على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، أن الفريقين قدما مباراة كبيرة ومثيرة بكل تفاصيلها، وركلات الترجيح حسمتها في النهاية بعدما حققت رقما قياسيا بنتيجة 13-12، وهو لم يسبق وأن حدث في أي نهائي للكأس على مدار تاريخه.
وتحدث رئيس شركة كرة القدم بنادي الشارقة عن منافسة الفريق في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين قائلا: "لو استمر على نفس المستوى الذي قدمه في أول 7 جولات من الدوري ، حيث كان متصدرا للمسابقة في 7 جولات من أصل 13 جولة لكان الأمر مختلفا في الدور الثاني من المسابقة.
وعن ملف اللاعبين الأجانب والاستعدادات للموسم المقبل قال العجلة: "علينا الانتظار حتى نهاية الموسم حتى تتضح الرؤية كاملة فلا يزال أمامنا مباراتين في "دوري أدنوك للمحترفين"، وكذلك مسابقة " كأس مصرف أبوظبي الإسلامي"، وبعد ذلك سيتم الاجتماع من أجل تقييم الأمور بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق.


وأكد عبد الله العجلة انه يفكر في الاعتزال، وافساح المجال للأجيال الجديدة في حال تحقيق الفريق للقب كأس "مصرف أبوظبي الإسلامي" بنسخته الحالية، لأنه سيكون قد حقق رقما قياسيا من البطولات مع الفريق " لقبين لكأس رئيس الدولة، حينما كان مديرا للفريق، ومثلهم كونه رئيسا لشركة الكرة بالنادي، إضافة إلى الرباعية التاريخيه في موسم واحد ان تحققت.
وفيما يتعلق بالتجديد للمدرب كوزمين يقول العجلة :" قمنا بالاتفاق بشكل نهائي مع المدرب على الاستمرار مع الفريق، والمتبقي فقط هو توقيع تجديد التعاقد معه لمدة عامين.
وأضاف: "كوزمين مدرب كبير وعلاقتنا معه قوية للغاية حتى لو قرر ترك النادي لدينا تفكير في منحه العضوية الشرفية".

جوجل بلس شارك في واتس ایب