غداً.. نهائي بطولة البادل الدولية في دورة ند الشبا الرياضية

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 07 أبريل 2023ء) تختتم غداً البطولة الدولية للبادل، ضمن فعاليات النسخة العاشرة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام منافساتها في صالة البادل بالمجمع الرياضي بند الشبا.
ويجمع النهائي بين الفريقين الفائزين في الدور نصف النهائي والذي يجمع بين منتخب الإمارات مع نظيره الإيراني في المباراة الأولى، ومنتخب مصر مع نظيره القطري في الثانية.
وكانت الجولة الأخيرة لدور المجموعات أمس ، أسفرت عن فوز منتخب قطر على منتخب الإمارات 2-1، ضمن المجموعة الأولى، ومنتخب اليابان على نظيره السعودي بنفس النتيجة في نفس المجموعة.
وفي المجموعة الثانية، واصل المنتخب المصري تألقه وحقق الفوز الثالث على التوالي على حساب نظيره البحريني 3-0، كما فاز المنتخب الكويتي على نظيره الإيراني 2-1.


كما يقام غداً السبت نصف نهائي بطولة الكرة الطائرة في دورة ند الشبا الرياضية، حيث يلتقي الإمبراطور متصدر المجموعة الأولى مع "الجوارح" صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، و فريق "زعبيل" متصدر المجموعة الثانية مع فريق "فهود زعبيل" صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.
وضمنت الفرق المتأهلة لنصف النهائي المشاركة في النسخة المقبلة لمنافسات الكرة الطائرة (2024) بعدما قررت اللجنة المنظمة منح أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البطولة مشاركة تلقائية في النسخة المقبلة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب