انطلاقة قوية لـ"دولية الشارقة للطيران الشراعي"

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 14 كانون الثاني 2023ء) تفوق الطيارون على سرعة وشدة الرياح ليقدموا بداية قوية وناجحة في اليوم الأول من فعاليات النسخة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي، والتي انطلقت بمشاركة نخبة من أفضل الطيارين المصنفين عالميا.
وأجمع الخبراء والمشاركون في البطولة على أن مكان إقامة البطولة شكل خلفية جيدة للطيارين وأضفى البهجة على الجمهور والطيارين على حد سواء.
وأعرب يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية مدير اللجنة المنظمة العليا للبطولة عن سعادته الغامرة بالبداية الطيبة التي شهدها اليوم الافتتاحي.
وأشار إلى أن هذا التجمع والذي يضم نخبة من الطيارين من الجنسين يمثلون 20 دولة، ومعظمهم من قائمة أفضل 20 طيارا مصنفا على مستوى العالم، يدل على أن البطولة اكتسبت شهرة ومكانة كبيرتين محليا وإقليميا وعالميا وأصبحت قبلة لكل عشاق اللعبة وفي مقدمة روزنامة الاتحاد الدولي للعبة .


ووجه الحمادي الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه ومتابعته للبطولة كل عام.
كما أعلن يوسف المازمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الجوية نائب مدير اللجنة المنظمة للبطولة، عن وجود نية لإقامة بطولة العالم للرياضات الجوية، في هذا المكان المميز، الذي يتسم بسهولة الطيران وعوامل الأمن والأمان حتى في حالة وجود أخطاء للطيارين.
وأشاد المازمي بانطلاقة البطولة وقال إنها أفضل من سابقتها لأسباب عديدة؛ منها مشاركة أبطال عالميين من دول مختلفة، ومشاركة العنصر النسائي للمرة الأولى، والتحضيرات والتجهيزات التي سبقت البطولة.
وأعرب صادق عبد الله الجبران المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للطيران الشراعي، عن سعادته بالمشاركة في البطولة، وسط منافسات قوية من مختلف دول العالم، مؤكدا أن اختيار هذه المنطقة لإقامة البطولة كان محفزا للطيارين على تقديم أفضل ما لديهم من أداء.

جوجل بلس شارك في واتس ایب