منتخبنا يختتم الجولة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال كرة القدم الإلكترونية

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 18 ديسمبر 2021ء) اختتم منتخب الإمارات لكرة القدم الإلكترونية مبارياته في الجولة الأولى لمجموعة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، محتلاً المركز الثاني برصيد 15 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع منتخب السعودية متصدر المجموعة.

وكان منتخبنا الوطني قد نجح في تحقيق الفوز أمس على نظيره الكويتي ذهاباً وإياباً بنتيجتي 5-1 و4-2.

وأسفرت نتائج مبارياته في اليوم الأول من التصفيات التي جرت أمس الأول عن فوز منتخب الإمارات على منتخب جنوب أفريقيا في مباراة الإياب 6-1 ، بعدما كان قد خسر ذهاباً بنفس النتيجة، وتغلب على المنتخب القطري مرتين 6-1 و3-صفر ، بينما خسر مباراتيه أمام منتخب السعودية ذهاباً صفر-1 وبنفس النتيجة في مباراة الإياب.

واحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في مجموعة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برصيد 15، بفارق المواجهات المباشرة مع منتخب السعودية متصدر المجموعة ، وحلّ منتخب جنوب أفريقيا /ثالثاً/ ، ومنتخب قطر /رابعاً/ ولكل منهما 12 نقطة ، بينما حل منتخب الكويت /خامساً/ 6 نقاط.

وتُقام مباريات الجولة الثانية من التصفيات يومي 27 و 28 يناير 2022.

ووفقاً لنظام البطولة تُقام مباريات التصفيات على أربع جولات بحيثُ تلتقي منتخبات كل مجموعة بنظام الذهاب والإياب في كل جولة، ويتأهل المنتخبان الأول والثاني إلى بطولة كأس العالم.

جوجل بلس شارك في واتس ایب