اختيار الاماراتية أمل جمال ضمن طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة كأس العرب للسيدات

القاهرة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 05 سبتمبر 2021ء) عيّنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم الحكم المساعدة الدولية أمل جمال ضمن طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لمنتخبات السيدات 2021 ، التي تجمع منتخب الأردن مع منتخب تونس مساء غد على ستاد المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويضم طاقم التحكيم كلا من حكم الساحة شاهندا المغربي من مصر، ومساعد أول هبة سعدية من فلسطين، والحكم الرابع دموع بكار من لبنان.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد اختار حكم الساحة الدولية خلود الزعابي ، وحكم مساعد أول أمل جمال ضمن الأطقم التحكيمية المكلفة بإدارة مباريات البطولة في نسختها الثالثة، حيثُ شاركت الدولية خلود الزعابي "حكم رابع" في مباراة منتخب تونس ومنتخب لبنان، كما شاركت بذات الصفة مع أمل جمال "مساعد ثان" ضمن طاقم تحكيم مباراة منتخب الجزائر مع منتخب فلسطين، وفي ختام دور المجموعات كُلفت الدوليتان خلود الزعابي "حكم ساحة " وأمل جمال "مساعد أول" ضمن طاقم مباراة منتخب لبنان ومنتخب السودان في ختام دور المجموعات.

وأشادت لجنة الحكام الإماراتية بالأداء التحكيمي الجيد للحكمتين الدوليتين خلال مشاركتهما في الأدوار التمهيدية بالبطولة، متمنية التوفيق والنجاح لحكمتنا الدولية في مباراة الغد ومواصلة تقديم صورة مشرفة تليق بسمعة التحكيم الإماراتي في المسابقات العربية والإقليمية والقارية والدولية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب