" المحترفين" تبحث مع الاندية تصورات أجندة الموسم المقبل

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 19 يونيو 2021ء) بحثت رابطة المحترفين الإماراتية مقترحات أجندة بطولات المحترفين لكرة القدم للموسم المقبل 2021-2022، وذلك خلال الاجتماع الدوري الخامس الذي عقدته مع المديرين التنفيذيين في الأندية، في إطار مبدأ التعاون وتوحيد الرؤية مع شركاء النجاح لتحقيق الأهداف المحددة وفق الخطة الاستراتيجية "2020-2030".

عقد الاجتماع بحضور حسن طالب المري عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية ورئيس اللجنة الفنية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، ووممثلي الأندية الـ 14 التي ستشارك في الموسم المقبل 2021-2022 .

وتم في الاجتماع مناقشة مقترحات أجندة الموسم الرياضي المقبل بحضور ممثلي الإدارات الفنية بالأندية، والتي تم إعدادها عبر عدة اجتماعات تنسيقية مع اتحاد الإمارات لكرة القدم ومراعاة لطلبات مدرب المنتخب ولجنة المنتخبات أن يبدأ الموسم في 19 أغسطس المقبل قبل انطلاق التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، فيما طلبت الأندية دراسة بعض الملاحظات لمناقشتها خلال ال 48 ساعة القادمة ثم إرسالها للرابطة التي ستناقشها بدورها مع اتحاد الإمارات لكرة القدم. وأكدت الرابطة والأندية معا على أهمية دعم مسيرة المنتخب كأولوية وطنية، وفق الغايات التي تتطلع لها منظومة الاحتراف في كرة القدم الإماراتية ليكون "الأبيض" في الواجهة القارية والعالمية.

كما تم الاطلاع على تحضيرات الجمعية العمومية المقرر إقامتها في 27 يونيو الجاري، وتمت مناقشة مقترحات الأندية بخصوصها.

وتطرق الاجتماع إلى مشاريع التراخيص والتطوير، من خلال تقديم شرح مفصل للعملية الرئيسية للموسم المقبل لدورة الترخيص 2021-2022، واستعراض تقرير الترخيص المحلي للموسم المقبل أيضاً.

كما تم عرض تحديث برنامج بناء القدرات الذي تنظمه الرابطة لتأهيل العاملين في قطاع كرة القدم، وتحديداً مستجدات دورة المديرين التنفيذيين ودورة مديري الموارد البشرية، كما تم الاطلاع على مستجدات الوحدتين الثالثة والرابعة والخاصة بمديري التسويق ومديري المنصات الرقمية.

ورفع الاجتماع توصية بتعيين المدقق الخارجي المستقل للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، على أن يتم الاعتماد النهائي في اجتماع الجمعية العمومية القادم.

كما تم رفع توصية بتجديد عقد الوكيل الضريبي الحالي لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد اعتبارا من 1 يوليو 2021 وذلك بعد أن أظهر استبيان الرأي نسبة عالية للرضا العام عن خدمات الوكيل الضريبي.

وكان حسن طالب المري، قد افتتح أعمال الورشة بكلمة رحب فيها بالحضور من ممثلي الأندية وتوجيه الشكر لهم على جهودهم، وقال: "هذا اللقاء الذي يجمعنا في ختام موسم مميز للغاية، تكلل بالنجاح بفضل مجهوداتكم خلال وقت استثنائي، أثمر تقديم مستوى فني قوي وتنافس مفتوح في كافة مسابقات المحترفين، بما انعكس على مستويات الاندية سفراء الوطن الذين قدموا أداءً مميزاً في دوري أبطال آسيا لكرة القدم".

وأضاف: "انتهز هذه الفرصة لتهنئة أسرة الكرة الإماراتية على صعود منتخبنا الوطني إلى الدور الحاسم في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وهو الأمر الذي تحقق بفضل الجهد الذي بذلته الأندية بالمقام الأول وتمت ترجمته بالحضور القوى والمتنوع للاعبين من مختلف الأندية في تشكيلة شابة ممزوجة بالخبرة سيكون لها شأن كبير في الفترة المقبلة".

جوجل بلس شارك في واتس ایب