يوسف السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة : كأس رئيس الدولة مصدر فخر و اعتزاز كل أبناء الامارات

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 14 مايو 2021ء) أكد يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ثقته التامة بأن نهائي كأس رئيس الدولة الذي يجمع بين شباب الأهلي والنصر يوم الأحد المقبل سيخرج في أفضل صورة، خاصة بعد أن تزامن معه قرار عودة الجمهور لمتابعة المباراة من المدرجات الأمر الذي من شأنه أن يجعل من المناسبة فرصة مثالية لتصدير طاقة إيجابية لجميع قطاعات المجتمع.

و شدد السهلاوي في تصريحات له على أن بطولة كأس رئيس الدولة تمثل مصدر فخر و اعتزاز لكل أبناء الإمارات لذا تحظى باهتمام كل الوسط الرياضي بداية من الأندية واللاعبين، ووصولا إلى الجماهير ووسائل الإعلام.. موضحا أنها مسابقة غالية على قلوب الجميع وتجسد ارتباط الشعب بالقائد كما أن قيمتها الكبيرة عند البطل المتوج تمثل خير حافز للظفر بالبطولة والتتويج بكأسها الغالية.

و قال السهلاوي: "هذه البطولة الغالية لم تعد حدثا كرويا فحسب، بل أصبحت مناسبة اجتماعية و وطنية تعبر من خلالها جماهيرنا عن وفائها لقيادتنا الرشيدة و نحن نشعر بالسعادة لعودة الجماهير إلى المدرجات و أدعو جماهير شباب الأهلي و النصر للتحلي بالأخلاق الرياضية وتقديم صورة حضارية للتشجيع المثالي".

وأضاف : "قرار حضور جمهور بنسبة معينة في نهائي الكأس، يمثل تحديا للجميع و نأمل في أن نتخطي التحدي بنجاح كعهدنا دائما في الإمارات و نحن نفخر بأن نكون من أوائل دول المنطقة التي تقرر عودة الجمهور إلى المدرجات، على ضوء نجاحاتنا السابقة في عودة التدريبات وعودة المسابقات، بالتعاون مع جميع الأجهزة المعنية بالدولة".

و شدد على ضرورة الالتزام بكل الضوابط والإجراءات الاحترازية لتكون المباراة جسرا لعودة الجمهور إلى المباريات كافة لاحقا، لاسيما مباريات المنتخب الوطني المقبلة.

و عن المباراة نفسها، توقع السهلاوي أن تكون غاية في الإثارة كونها تجمع بين فريقين عريقين و سبق لهما خوض أكثر من نهائي خلال الأعوام الماضية، وهو ما يعني أنهما يمتلكان خبرة التعامل مع النهائيات و ضغوطها، فضلا عن أنهما يضمان نخبة من نجوم الكرة في الإمارات.

جوجل بلس شارك في واتس ایب