سلطان بن حمدان يشهد انطلاقة منافسات المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن" الوثبة 2021

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 01 مارس 2021ء) شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ، رئيس اتحاد الإمارات لسباقات الهجن، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهحن " الوثبة 2021".. منافسات اليوم الأول للمهرجان بحضور جمع غفير من ملاك ومحبي رياضة الهجن والتي خصصت لفئة الحقايق وأقيمت على أرضية الميدان الجنوبي بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي.

وأقيمت منافسات اليوم الأول لسن الحقايق على فترتين الصباحية والمسائية، حيث خصصت اللجنة المنظمة 30 شوطاً في اليوم الأول للحقايق الإنتاج ، منها 20 شوطاً في الفترة الصباحية، و10 في الفترة المسائية التي شهدت التنافس على رمزين للإنتاج ومسافة 4 كلم، وذلك استمراراً لتحفيز ملاك الهجن على الاهتمام بفئة الإنتاج والتي تعد إحدى أهم نتائج تطوير رياضة الهجن في السنوات الأخيرة.

وتوجت "فرحة" لمحمد بن عميرة الشامسي بناموس الشوط الرئيس الأول في الفترة المسائية، وحصدت أول رموز المهرجان الموسم الحالي بعدما حلقت بكأس الحقايق الأبكار الإنتاج، إذ أنهت مسافة الشوط البالغة 4 كلم في زمن قدره 5.41.06 دقيقة، بفارق ثانيتين عن "سيده" لعبد الله بالحب العامري التي حلت في المركز الثاني، وجاءت "الشايبة" لحمد بن نهيان سالم العامري في المركز الثالث.

وأهدى "ملبي" مالكه حارب بن مغير العميمي الرمز الثاني بفوزه ببندقية الحقايق الجعدان الإنتاج في الشوط الرئيس الثاني، بعد أن أنهى الشوط في زمن قدره 5.41.06 دقيقة، وحل في المركز الثاني "محراق" لسالم أحمد بن دري الفلاحي، وجاء في المركز الثالث "مسبار" لسالم سعيد العامري.

جوجل بلس شارك في واتس ایب