الشيخ السديس يلتقي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي

المدينة المنورة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 02 ديسمبر 2018ء) التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم بوكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني وذلك بمكتب معاليه بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي .

وجرى خلال اللقاء مناقشة كل ما يتعلق بالخدمات القائمة في المسجد النبوي ، والمهام المناطة للوكالة لتوفير وتحقيق الراحة والطمأنينة للزائرين والمصلين ، كم تم استعراض الأعمال التي قُدمت خلال الفترة الماضية ، وبحث كافة الوسائل الكفيلة لتأدية دورها على الوجه المطلوب ، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في تقديم أعلى مستويات الخدمة للحرمين الشريفين .

وأشاد معالي الرئيس العام بما اطلع عليه من تقارير خلال الاجتماع وما تقوم به الإدارات لخدمة المسجد النبوي وقاصديه , مقدماً شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله وأيده ـ على ما يوليه من عناية فائقة ورعاية بالغة بالحرمين الشريفين داعياً الله العلي القدير أن يعظم له الأجر والمثوبة .

من جهته قدم وكيل الرئيس العام شكره لمعالي الرئيس العام على حرصه واهتمامه ومتابعته المستمرة ودعمه لكافة الإدارات بالوكالة ، وعلى توجيهات معاليه السديدة لتحقيق المزيد من العطاء والبذل في خدمة المسجد النبوي وقاصديه .

جوجل بلس شارك في واتس ایب