محافظ البكيرية يزور مهرجان التمور بالمحافظة

البكيرية (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 14 أغسطس 2018ء) زار محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، أمس، مهرجان تمور البكيرية " المدينة الصحية" التاسع، في مقره على طريق الملك فهد بجوار سوق الخضار بالمحافظة.

واطلع المحافظ على حراج سوق التمور ومتابعة حركة السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب لطلب الرزق من عرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة، مروراً بخيمة الضيافة المعدة لاستقبال زوار المهرجان, وعلى العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان كمعرض الجمعيات الخيرية المشترك بالمحافظة.

كما استمع الخليفة لشرح وافي وتعريفي من المدير التنفيذي للمهرجان أمين عام الغرفة التجارية أحمد العواد، والنجاحات التي حققها من خلال العرض والطلب وتوفير فرص العمل للشباب وأن المهرجان استقبل عدد من الوفود الرسمية.

وفي ختام الزيارة ثمّن محافظ البكيرية جهود الغرفة التجارية والبلدية في التنظيم والتنسيق الجيد للمهرجان، لافتاً إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه لمهرجان التمور بالبكيرية يشكل دعماً أساسياً للمزارعين والمسوقين وأهالي المحافظة وسوق التمور بالمنطقة وهذا جعل المنطقة متميزة بمهرجانات التمور التي أصبحت رافداً اقتصادياً كبيراً.

جوجل بلس شارك في واتس ایب