أمير منطقة الجوف : المملكة تشرفت منذ تأسيسها بخدمة ضيوف الرحمن

أبو عجرم (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 31 يوليو 2018ء) تفقد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المدينة ، محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط وعدداً من المسؤولين من مدنيين وعسكريين والقائمين على المدينة .

وزار سمو أمير الجوف خلال الجولة المركز الصحي الموسمي بالمدينة الذي يضم أهم التخصصات والعيادات والصيدلية المزودة بكافة الأدوية, واطلع على نموذج من المخيمات المزودة بجميع الخدمات، عقب ذلك شاهد سموه الخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي وسيارات الإسعاف.

كما اطلع سمو الأمير بدر بن سلطان على مشاركة الكشافة التابعة للإدارة العامة للتعليم، وجناح فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والجهود الأمنية المبذولة في هذا الجانب، وغيرها من الخدمات التي تقدمها بعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص لخدمة ضيوف الرحمن .

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما تقدمه حكومة المملكة من جهود لخدمة ضيوف الرحمن منذ وصولهم لأرض المملكة عبر المنافذ البرية والجوية والبحرية ، والتوجيهات التي تلقاها جميع القطاعات لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد سمو أمير المنطقة أن المملكة تشرفت منذ أن تأسست على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ، بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج منذ وصولهم وحتى مغادرتهم المملكة بعد أن يؤدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة، منوهاً بمتابعة سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لمراحل استقبال ضيوف الرحمن وأداء نسكهم وتوديعهم .

جوجل بلس شارك في واتس ایب