أمير المدينة المنورة بالنيابة يزور مركز التأهيل الشامل بالمنطقة

المدينة المنورة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 07 يوليو 2018ء) زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة مركز التأهيل الشامل بالمنطقة ، حيث التقى سموه بعدد من نزلاء المركز وتفقد أحوالهم والخدمات المقدمة لهم .

وأطلع سموه على أقسام مركز التأهيل وعلى ما يقدمه من رعاية اجتماعية وخدمات علاجية لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال ما يضمه من إمكانات ومعدات وكوادر بشرية مؤهلة .

وقدم مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس عبدالله الصاعدي لسموه شرحا مفصل عن ما يحتوية المركز من أقسام وأجهزة متخصصة في تأهيل وعلاج الإعاقات البدنية والذهنية .

وفِي سياق متصل زار سمو أمير المدينة المنورة بالنيابة دار الملاحظة الاجتماعية بالمدينة المنورة ،مطلعاً خلال الزيارة على أقسام الدار التي اشتملت على أقسام تعليمية ورياضية .

من جهته أعرب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس عبدالله الصاعدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة بالنيابة على زيارة مركز التأهيل الشامل ودار الملاحظة الاجتماعية ، مؤكدا أن هذه الزيارة جاءت استكمالا لمتابعة وحرص سموه في تلمس احتياجات النزلاء وذوي الاعاقة .

جوجل بلس شارك في واتس ایب