سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يلتقي رئيس المجلس الاستشاري والمدير التنفيذي للتجمع الصحي

الدمام (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 28 اكتوبر 2020ء) أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، أن التحول لنموذج الرعاية الصحي الجديد، يسهم في خفض نسب الحالات الخطرة ، والأمراض المزمنة في المجتمع ، ويدعم التحول نحو مجتمع حيوي ، يتمتع أفراده بصحة جيدة ، في ظل قيادة رشيدة، هيأت الكثير لمنشآت طبية رائدة ، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم برئيس المجلس الاستشاري لتجمع الشرقية الصحي عصام المهيدب ، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبدالعزيز الغامدي ، اللذين قدما لسموه عرضاً موجزاً عن التقدم في خطط التجمع ، والمبادرات المنفذة حالياً.

وأشاد سموه بالقفزات التي حققها التجمع نحو تقديم خدمات صحية متنوعة ، يراعى فيها سهولة الوصول إلى المستفيد ، والتحسين المستمر لتجربته ، والعمل على تعزيز الوقاية والتوعية ، وترسيخ العادات الصحية الإيجابية ، متمنياً لمنسوبي التجمع التوفيق.

وأعرب المهيدب عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما للتجمع منذ انطلاقته ، وحرصهما على أن يكون التجمع عنصراً رئيساً في التحول المنشود للقطاع الصحي في المنطقة الشرقية ، وأن تتطور خدماته بما يؤدي إلى راحة المستفيد.

جوجل بلس شارك في واتس ایب