اتفاقية بين "هورايزن" و"انترول" لشراء جهاز محاكاة "FTD" للتدريب على طائرة "بيل 505 "

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 21 نوفمبر 2019ء) وقعت "هورايزن" أكاديمية التدريب في مجال الطيران المروحي اليوم اتفاقية شراء مع "انترول" للحصول على جهاز محاكاة "FTD" المستوى الثاني للتدريب على الطيران على طائرة "بيل 505 " بقيمة 5.5 مليون درهم لتلبية أحدث متطلبات التدريب التكنولوجي.

جرى توقيع الاتفاقية خلال معرض دبي الدولي للطيران 2019 المقام في دبي وورلد سنترال.

ويحاكي الجهاز طائرة "بيل 505 " وهو مجهز بأحدث قمرة قيادة بإلكترونيات الطيران.. كما يتميز بشاشة بصرية كروية 200 × 70 درجة بقاعدة بيانات عالية الدقة مع سيناريوهات المهمة ونظام الاهتزاز لزيادة واقعية التدريب.

وقال حارب ثاني الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة هورايزن.. " تعد أجهزة محاكاة الطيران ضرورية لتدريب الطيارين، وكلنا ثقة بأن المحاكي الجديد "FTD" سيعزز من كفاءة جلسات التدريب لدينا وسوف يتيح بيئة محاكاة تعليمية واقعية على متن طائرة ذات المحرك الواحد".

وسيتم استخدام جهاز المحاكاة في دورات هورايزن الأساسية للطيران "BFT"، ودورات طيران العدادات "IR"، ودورات رخصة الطيارين التجارية "CPL"، إضافة إلى التدريب على المهام والذي سيتم تنفيذه بقدرات متعددة الأدوار.. وسيتمكن المدربون خلال مرحلة الطيران العامة من عرض كل مهمة بدءا من مرحلة ما قبل التشغيل مرورا بالتشغيل إلى المناورة والإغلاق.

كما سيسمح الجهاز بتدريب الطيارين على التعامل مع حالات الطوارئ والإجراءات المتعلقة بها من أجل إعادة السيطرة الآمنة على الطائرة. وسوف يتيح الجهاز بيئة تعليمية شاملة مع الواقعية خلال مرحلة طيران العدادات.

وتأكيدا على مكانتها الرائدة في قطاع الطيران في المنطقة، تسهم جهود "هورايزن" المتواصلة في دعم مسيرة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها حكومة أبوظبي لبناء اقتصاد مستدام ومبني على المعرفة، ويعتمد بشكل متزايد على التكنولوجيا المتقدمة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب