حاكم أم القيوين يستقبل السفير البحريني

أم القيوين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 31 مارس 2019ء) استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالديوان الأميرى اليوم سعادة الشيخ خالد بن عبدالله بن علي بن حمد آل خليفة سفير البحرين الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمة مهام عملة بالدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالسفير البحريني، متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز تلك العلاقة في العديد من المجالات وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

من جانبة أعرب سعادة الشيخ خالد بن عبدالله بن على بن حمد آل خليفة عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان، مشيداً بمكانة وعمق العلاقات الثنائية وبالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الامارات عامة وإمارة أم القيوين خاصة في مختلف القطاعات والميادين.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية وسعادة راشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري.

جوجل بلس شارك في واتس ایب