الطيران المدني الإماراتية توقف جميع الرحلات إلى باكستان بسبب الأوضاع على حدودها مع الهند

(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك - 27 فبراير 2019ء) أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، توقف جميع رحلات شركات الطيران المسجلة بالدولة إلى باكستان؛ وذلك بسبب الأوضاع المتفجرة على الحدود بين باكستان والهند.

وجاء في بيان نشر عبر صفحة الهيئة على الإنترنت، إنه "بناء على الاوضاع الراهنة التي تشهدها جمهورية باكستان الإسلامية، فقد قررت الهيئة العامة للطيران المدني تعليق جميع رحلات شركات الطيران المسجلة في دولة الامارات العربية المتحدة والمتجهة الى جمهورية باكستان الإسلامية وحتى إشعار آخر"​​​.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية أنها بالاستمرار بمتابعة الأوضاع في جمهورية باكستان الإسلامية، واتخاذ القرارات المناسبة حيال أية مستجدات، حرصا منها على سلامة المسافرين والناقلات الوطنية.

كانت هيئة الطيران المدني الباكستانية أعلنت، اليوم، إغلاق المجال الجوي الباكستاني بعد تصاعد التوتر مع الهند.

وذكر بيان منشور من خلال حساب الهيئة على موقع "تويتر"، أن "سلطة هيئة الطيران المدني الباكستانية تعلن رسميا إغلاق المجال الجوي لباكستان حتى إشعار آخر".

كما أعلنت الخطوط الجوية الباكستانية، عبر "تويتر"، أيضا، أن رحلاتها قد تتأثر جراء إغلاق المجال الجوي الباكستاني.

يشار إلى أن عدد من الشركات الكبرى مسجلة في دولة الإمارات، ومن بينها طيران الإمارات، والاتحاد للطيران، وفلاي دبي، والعربية للطيران.

جوجل بلس شارك في واتس ایب