"الدار" تطلق مشروع "الريمان" بملياري درهم

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 07 كانون الثاني 2019ء) أطلقت شركة الدار العقارية مشروع "الريمان" في منطقة الشامخة بقيمة ملياري درهم ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 2.8 مليون متر مربع ليصل بذلك إجمالي مشاريع الشركة السكنية قيد الإنشاء إلى 10 مشاريع في إمارة أبوظبي .

ويشمل مشروع "الريمان"أراض مخصصة لإنشاء المجمعات السكنية التي تضم الفلل والشقق السكنية ومجموعة متنوعة من المرافق المجتمعية بما في ذلك المدارس والمساجد والمحلات التجارية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان في المستقبل.

وتعتزم شركة الدار إطلاق مبيعات الأراضي في 19يناير الحالي في مركز مبيعات الدار في جزيرة ياس حيث يوفر المشروع 786 قطعة أرض للفلل و 220 قطعة أخرى مخصصة للمباني السكنية و تبدأ الأسعار من 690 ألف درهم للأراضي المخصصة للفلل و 4.

69 مليون درهم لأراضي المباني السكنية.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للدار العقارية إن إطلاق مشروع "الريمان" يؤكد استراتيجية الدار الناجحة والتي ترتكز على تطوير الوجهات الاستثنائية والتوسع إلى مناطق جديدة في أبوظبي .. مشيرا إلى أن إطلاق هذا المشروع جاء استجابة للطلب المتزايد على مشاريع الدخل المتوسط، وتلبية لحاجة السوق للمجمعات السكنية المميزة والمزودة بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات .

جوجل بلس شارك في واتس ایب