معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يختتم فعالياته بنجاح

العين (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 18 سبتمبر 2018ء) اختتم " معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة " اليوم بنجاح كبير فعاليات دورته الثالثة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وذلك بمركز العين للمؤتمرات.

شهد المعرض - الذي استمر يومين - اقبالا واسعا من الحضور فاق ألفي زائر ومشاركة أكثر من 168 شركة تمثل 13 نشاطا تجاريا وصناعيا.

و يعد المعرض أحد أهم وأكبر المعارض المتخصصة في دعم مشاريع رواد الأعمال الإماراتيين الصغيرة والمتوسطة في الدولة وأبرزها في المنطقة.

وأكد سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي نجاح المعرض في تحقيق غايته المتمثلة في تعزيز التجمعات الاقتصادية لرواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم الحوافز لها لضمان نجاحها واستمراريتها كونها أصبحت المحرك الأساسي للقطاع الخاص وتنمية قدراته على مواجهة تحدي الدخول في السوق التجاري والاستثماري والاستدامة فيه.

و قال إن تنظيم معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يعد من أولويات الغرفة كونه يشكل التجمع المثالي لدعم وتنمية مشاريع رواد الأعمال الإماراتيين والعمل على تطوير التنمية الاقتصادية المستدامة في دولة الإمارات والمساهمة في تقوية تنافسيتها إقليمياً وعالمياً وتسريع خطوات العمل الاقتصادي نحو التحول إلى اقتصاد المبني على المعرفة والابتكار والإبداع .

و أضاف إن المعرض يأتي تأكيدا لمدى حرص قيادتنا الرشيدة على دعم مشاريع الشباب ورواد الأعمال وتعزيز مساهمة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في عملية التنمية المستدامة .. منوها إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة أولت قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الاهتمام الكبير كونه رافدا حيويا ومحركاً رئيسياً لعملية دعم الناتج المحلي الإجمالي في الدولة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب