فعاليات "عروض صيف الشارقة 2018" تنطلق الأربعاء المقبل

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 29 يوليو 2018ء) تنطلق يوم الأربعاء المقبل "عروض صيف الشارقة 2018" التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة وتتضمن فعاليات متنوعة وجوائز قيمة.

وأكدت غرفة الشارقة أنها أنجزت بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق العاملة تحت مظلتها كافة التحضيرات لإنطلاق عروض الصيف بزخم قوي وبما يضمن جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين إلى الإمارة على امتداد الموسم الذي يمتد 47 يوما ويختتم فعالياته في 16 سبتمبر المقبل.

وتقام عروض صيف الشارقة تحت مظلة "صيف الشارقة" الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثاني على التوالي حيث تعد عروض الصيف من الأحداث المهمة التي تنظمها الغرفة منذ سنوات وتحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية والفنادق وغيرها لتغدو متنفسا مميزا وجاذبا لمختلف الميزانيات سواء على مستوى السياحة الداخلية أو لأبناء منطقة الخليج العربي وغيرهم من السياح من مختلف دول العالم في جميع فصول السنة.

. كما يعد المهرجان فرصة للترويج لبيئة الأعمال والفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية في الشارقة.

وتتضمن عروض صيف الشارقة 2018 حملة "تخفيضات الصيف الكبرى" التي تقام على مدى 3 أيام خلال الفترة 19-21 أغسطس المقبل بالتزامن مع فترة عيد الأضحى المبارك حيث تشهد خصومات تصل نسبتها لغاية 80% وذلك بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة حيث تشمل جميع مراكز التسوق ومحلات التجزئة بالشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وتشهد عروض صيف الشارقة سحوبات على سيارات ورحلات خارجية ومنح دراسية الى جانب الكرنفالات وعروض شيقة للاطفال وأفراد العائلة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب