"سند " و"الشرق الأوسط لمحركات الطائرات" تتعاونان لتوسيع خدماتهما في المنطقة

دبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 15 نوفمبر 2021ء) وقعت شركة سند الشركة العالمية المتخصصة في مجال هندسة الطيران وحلول تمويل وتأجير مكونات محركات الطائرات والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" مذكرة تفاهم في معرض دبي للطيران 2021 مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات السعودية إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي لتعزيز حضور الشركتين في المنطقة وتوسيع نطاق خدماتهما في المنطقة .

وتمثل مذكرة التفاهم نقطة انطلاق لتعاون الشركتين في تطوير القدرات المشتركة في مجال خدمات الإصلاح المتطورة لمحركات الطائرات وتتيح الفرصة للاستفادة المتبادلة من خدماتهما الرائدة والمتنوعة في مجال إصلاح محركات الطائرات، وترقيتها وعمرتها وفحصها.

وقع مذكرة التفاهم منصور جناحي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سند والمهندس عبدالله العُمري الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات .

و قال منصور جناحي إن التعاون الاستراتيجي الجديد مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات يعزز الحضور الإقليمي لشركة سند ويوسع نطاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط مع ترسيخ حضورنا في المملكة العربية السعودية مؤكدا أن العلاقة التجارية القوية بين الإمارات والمملكة العربية السعودية تساهم في تعزيز نجاح هذه الشراكة ما يوفر فرصة جديدة لدعم احتياجات شركتي الشرق الأوسط لمحركات الطائرات وسند في سوق الصيانة والإصلاح والعمرة على المستوى الإقليمي.

من جهته قال العمري إن التعاون سيساهم في تعزيز مستويات الدعم الحالي في المنطقة و المساعدة في استكشاف مجالات جديدة للتعاون المشترك من أجل دفع عجلة التقدم التقني لقطاع صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات في كل من الإمارات والسعودية الأمر الذي سيساهم في دعم خطط المملكة لتحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠ وتوسيع نطاق عمل الشركة في منطقة الخليج والشرق الأوسط .

جوجل بلس شارك في واتس ایب