"البحري" السعودية تستعرض حلولها المبتكرة في "نافدكس 2021"

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 22 فبراير 2021ء) تشارك "البحري" السعودية الشركة العالمية في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، في معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021 حيث تستعرض "البحري للخدمات اللوجستية" أحد قطاعات الأعمال الخمس التابعة للشركة أحدث قدراتها البحرية وحلولها المبتكرة خلال المعرض.

وقال المهندس عبد الله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري.. " تعزز قدرات شركة البحري المتنامية في قطاع الخدمات اللوجستية مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية في الصناعة ومن خلال المشاركة في معرض الدفاع البحري نافدكس 2021 اتخذت البحري للخدمات اللوجستية خطوة مهمة لتنويع قدراتها البحرية، واستكشاف أسواق وفرص جديدة، وتعزيز كفاءتها التشغيلية.

وتدفع المشاركة في الحدث الدولي مساعينا الرامية إلى دعم أهداف رؤية المملكة 2030، وتحويل المملكة إلى مركز لوجستي إقليمي رائد، وتعزيز الأمن البحري".

كما تستعرض البحري للخدمات اللوجستية أيضا خلال المعرض الدولي حلولا أخرى شملت تسليم البضائع إلى الوجهات البعيدة، واستئجار السفن والطائرات لنقل البضائع العسكرية، ورحلات المناولة الأرضية المستأجرة، والحصول على تصاريح التحليق والهبوط للمطارات المدنية، والقواعد الجوية العسكرية حيث يتيح المعرض المجال أمام شركة البحري لاستكشاف الأسواق الجديدة والشراكات الاستراتيجية، والتعرف على أحدث التقنيات والمعدات.

جوجل بلس شارك في واتس ایب