رابطة المحترفين تدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" بـ100 ألف درهم

أبوظبي (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 12 أبريل 2020ء) أختتمت أول أمس الجمعة فعاليات مبادرة "مهارتك مساهمتك" التي أطلقتها رابطة المحترفين الإماراتية لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

شهدت الحملة - التي انطلقت في الأول من أبريل الجاري - مشاركة مميزة وتحديا في الخير بين نجوم الكرة الإماراتية تمثلت في لاعبي دورينا واللاعبين السابقين، والإعلاميين، والعاملين في الأندية والجماهير من مختلف الفئات العمرية من داخل وخارج الإمارات قاموا خلالها بتصوير مقاطع فيديو تظهر مهارات التحكم بالكرة وبثها عبر صفحات التواصل الاجتماعي مع وسم المبادرة #مهارتك_مساهمتك.

حصدت مقاطع الفيديو - التي تم بثها على منصات تويتر، فيسبوك، انستجرام وتيك توك - أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال فترة الحملة التي استمرت 10 أيام.

و إثر التفاعل الإيجابي الذي شهدته المبادرة من قبل مختلف فئات المجتمع، قررت الرابطة تخصيص مبلغ مالي قدره 100 ألف درهم لصالح "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" إيمانا منها بأهمية تكاتف الجهود والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة في المرحلة الراهنة .

و عبر عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عن سعادته بنجاح المبادرة، موجها شكره وامتنانه لكل من شارك فيها، وساهم في إنجاحها وقال: "هذه المبادرة امتداد لسلسلة المبادرات المجتمعية التي قامت بها الرابطة على مدار السنوات الماضية، تجسيدا لدور الرياضة عموما و كرة القدم خصوصا في خدمة المجتمع و توحيد فئاته المختلفة خلف رسالة سامية.. كل الشكر والتقدير لجميع المشاركين في المبادرة وكل من ساهم في دعم صندوق "الإمارات وطن الإنسانية" من خلال مشاركته بمهاراته الكروية".

كما وجه الجنيبي رسالة تقدير وعرفان لجميع الجهات المختصة في الدولة على جهودها المبذولة في حماية المجتمع وصون مكتسباته، خاصة خط دفاعنا الأول الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يضحون بوقتهم وأسرهم في سبيل توفير الأمن والصحة والسلامة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب