اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني في الشارقة تعتمد فعالياته

الشارقة (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 16 فبراير 2020ء) اعتمدت اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني في إمارة الشارقة الذي يوافق الخامس من مارس المقبل فعالياته في حديقة المجاز على كورنيش بحيرة خالد وعدد من المواقع المختلفة في الإمارة تحت شعار "الإمارات تجمعنا" .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأسبوع الماضي في مقر المجلس برئاسة سعادة عبدالملك جاني وبحضور السيد ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية مدير الحدث والأعضاء.

و رحب سعادة عبدالملك جاني بالأعضاء ودعا لتكاتف الجهود وتقديم الدعم اللازم للخروج بأفضل صورة في هذا اليوم الذي يلقى كل الدعم والتشجيع من القيادة الرشيدة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة و توصيات الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس ومتابعة سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام بالمجلس.

ثم قام رئيس اللجنة المنظمة بتكليف الأعضاء بمهام ومسؤوليات اللجان الفرعية كالتالي: السيد ياسر عمر الدوخي مديرا للحدث والسيد نبيل محمد عاشور رئيسا للجنة الألعاب الرياضية والسيدة زكية سهيل المشرخ رئيسا للجنة الإتصال والسيدة مريم يوسف الحوسني رئيسا للجنة التقييم والتطوير والسيد عبدالله حسين آل علي رئيسا للجنة الدعم اللوجيستي والسيدة عفراء جمعة المشغوني رئيسا للجنة المتطوعين والسيد محمد علي الحمادي رئيسا للجنة الفعاليات المصاحبة.

واستعرض الإجتماع عددا من التوصيات منها زيارة لموقع الحدث الرئيسي وعقد الاجتماعات المختلفة مع المؤسسات والجهات المشاركة والأندية ومخاطبة الجهات الداعمة منها شرطة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ومنطقة الشارقة الطبية وبلدية الشارقة وشركة بيئة وهيئة الشارقة للإستثمار والتطوير "شروق"، كما تم تكليف رؤساء اللجان بتشكيل فريق العمل وبحث الإحتياجات اللوجستية مع الميزانية التقديرية وعدد المتطوعين، ومناقشة عدد من الفعاليات المصاحبة بالاضافة إلى ضرورة مشاركة المؤسسات الرياضية والأندية بفعاليات وأنشطة في أماكن مفتوحة للجمهور بمختلف فئاته.

وأوضح عبدالملك جاني أن مهام اللجنة المنظمة تهدف إلى الترتيب المثالي لإنجاح الفعالية بتوجيهات القيادة الرشيدة بما سيشكل أيضا تظاهرة رياضية مميزة في الإمارة الباسمة من كل النواحي سواء في الإستمتاع بالفعاليات الأساسية أو الفعاليات والأنسطة المصاحبة أو التنظيم خاصة وأن الإمارة الباسمة عرفت دائما بالنجاح الباهر في تنظيم مختلف الأحداث على كل المستويات ومنها الرياضية حيث يشكل اليوم الرياضي الوطني دعوة لكل فئات المجتمع للمشاركة.

وقال : ندعو إلى تضافر الجهود من أجل الوصول إلى أفضل النتائج وإخراج فعالية رياضية مجتمعية تتناسب مع قيمة هذا اليوم الذي يحظى بإهتمام كبير من القيادة العليا ويسعى الجميع من أفراد ومؤسسات بإخراجه بأبهى صورة وبشكل يعكس تميز الإمارة الباسمة في إدارة وتنظيم كبرى الفعاليات بالتنسيق والتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.

ودعا رئيس اللجنة المنظمة الجميع من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأندية الرياضية والخاصة في الإمارة والجمهور من مواطنين ومقيمين و زوار للحضور والمشاركة في هذا الحدث في مختلف المواقع في الإمارة الباسمة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب