وزير العدل يستقبل سفيري العراق والأرجنتين لدى المملكة

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 31 مارس 2019ء) استقبل معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني في مكتبة اليوم, سفير جمهورية العراق لدى المملكة قحطان طه خلف، وسفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة مارسيلو جيلاردوني.

ورحب معاليه بزيارة السفيرين، مشيداً بالعلاقات المتينة التي تربط بين بلديهما والمملكة العربية السعودية التي تأتي امتداداً لرغبة واهتمام قيادة بلديهما بتطوير العلاقات وتفعيلها مع المملكة بما يصب في مصلحة الجميع.

وجرى خلال الاستقبال تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز التعاون في المجال العدلي، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق معاليه خلال استقباله السفيرين إلى الإصلاحات والتطورات التي شهدها القضاء في المملكة في مختلف المرافق العدليّة وما صاحبها من تحول نوعي في مختلف إجراءاتها وخدماتها بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، من خلال إتمام منظومة القضاء المتخصص بإنشاء المحاكم التجارية والعمالية وفق أحدث المعايير والنظم عبر توظيف التحول الرقمي في كل مراحل التقاضي.

وتربط المملكة بجمهورية العراق الشقيقة علاقات تاريخية وأخوية ممتدة، شهدت تطوراً في الآونة الأخيرة على الجوانب السياسية والاقتصادية، كما عُرفت علاقاتها بجمهورية الأرجنتين بالتميز والازدهار ، بما يجعل تنمية التعاون وتبادل الخبرات في المجال القانوني، محل ترحيب واهتمام الأطراف كافة.

جوجل بلس شارك في واتس ایب