نائب وزير الشؤون الإسلامية : الميزانية العامة للمملكة تدل على متانة اقتصادها

الرياض (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 19 ديسمبر 2018ء) رفع معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري, الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة التي تعدّ أكبر ميزانية في تاريخ المملكة.

وأشار معاليه إلى أن هذه الميزانية التاريخية التي تجاوز سقف الإنفاق فيها تريليون ريال, دليل على متانة اقتصاد المملكة، مما ينعكس إيجاباً على القطاعات الحيوية الأخرى, وفي مقدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الأمر الذي يضمن استمرار التنمية ورخاء المواطن بإذن الله.

وأكد الدكتور السديري أن هذه الميزانية الضخمة ما تحققت إلا بتوفيق من الله عز وجل, ثم بالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين - أيدهما الله - في إطار العناية والرعاية لصالح الوطن والمواطن، ‏وذلك استمراراً لاهتمام القيادة الرشيدة بالعمل على تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي المجالات كافة.

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من كل مكروه، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

جوجل بلس شارك في واتس ایب