إعلاميون ورؤساء تحرير صحف كويتية يشيدون بعمق العلاقات السعودية الكويتية

الكويت (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 30 سبتمبر 2018ء) أشاد عدد من كبار الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف في دولة الكويت الشقيقة بعمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت التي زادت متانة في عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، والشيخ مبارك الصباح – رحمهما الله -، وأصبحت في تطور مستمر حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع يوم أمس الوفد الإعلامي المرافق لسمو ولي العهد برؤساء تحرير الصحف الكويتية، وعدد من الإعلاميين الكويتيين، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – إلى دولة الكويت.

وأكد اللقاء أهمية الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى دولة الكويت في سبيل دعم العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة والكويت، والدفع بها إلى مسارات أرحب في مختلف المجالات لاسيما في مجال الإعلام، بما يعود بالنفع على مصلحة البلدين الشقيقين وشبعيهما الكريمين .

وتناول اللقاء جملة من الموضوعات التي تهم تطوير العمل الإعلامي بين المملكة ودولة الكويت، والنهوض به في مجالات متعددة لا سيما في عمل المؤسسات الصحفية لمواجهة التحديات التي تواجه صناعة الإعلام في هذا العصر في ظل التقدم الكبير في تقنيات الاتصال .

حضر اللقاء من الجانب الكويتي رئيس تحرير صحيفة السياسة أحمد الجارالله، ورئيس تحرير صحيفة القبس وليد النصف، ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الكويتية عدنان الراشد، والمحلل السياسي الدكتور فهد الشليمي، وعدد من الصحفيين والصحفيات الكويتيين في مختلف وسائل الإعلام الكويتية.

جوجل بلس شارك في واتس ایب